الصفحة الرئيسية » رياضة » صدام ناري بين ريال مدريد ويوفنتوس في الميركاتو

صدام ناري بين ريال مدريد ويوفنتوس في الميركاتو

02:10 2019/04/15

خبر للانباء - وكالات:
أفادت تقارير صحفية أن سوق الإنتقالات المقبل سيشهد صراعًا مشتعلًا بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي من أجل حسم صفقتين مميزتين.
 
وأكد موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي أن النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنكليزي، يأتي علي رأس قائمة المطلوبين في الناديين.
 
وأضاف الموقع أن زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، قد أبلغ إدارة النادي برغبته الملحة في الحصول على خدمات بوغبا هذا الصيف.
 
وفي الوقت ذاته قال الموقع أن فابيو براتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس قد بدأ إتصالاته بمينو رايولا وكيل أعمال بوغبا، من أجل بحث سبل إعادة اللاعب إلى البيانكونيري مرة أخري.
 
ويبرز إسم النجم الصاعد جواو فيليكس، مهاجم بنفيكا البرتغالي، ضمن أسماء المطلوبين في الميركاتو المقبل، ولكن يبقى الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، ومغالاة بنفيكا في مطالبه، من أبرز العوائق أمام كبار أوروبا الراغبين في ضمه.
 
وأكد الموقع الإيطالي أن اللاعب مطلوب بشدة من جانب ريال مدريد الذي اعتاد الإستثمار في المواهب الشابة خلال المواسم الأخيرة، كما أن إدارة يوفنتوس قد بدأت بالتفكير في الإستغناء عن الأرجنتيني باولو ديبالا من أجل تمويل صفقة ضم فيليكس.