الصفحة الرئيسية » الواجهة » نقطة تفتيش بالبيضاء تضبط سيارة تابعة للحوثيين محملة بالمخدرات والخمور

نقطة تفتيش بالبيضاء تضبط سيارة تابعة للحوثيين محملة بالمخدرات والخمور

12:33 2019/04/24

الصورة ارشيفية

البيضاء - خبر للأنباء - خاص:

قالت مصادر محلية في محافظة البيضاء، وسط اليمن، الثلاثاء 23 أبريل / نيسان 2019، إن القوات الحكومية نجحت في ضبط مركبة حوثية على متنها خمور ومخدرات.

وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن قوات من الجيش وقوات الأمن الخاصة بجبهة قانية تمكنت من ضبط سيارة نوع "شاص" محملة بالمخدرات والخمور لعناصر المليشيات الحوثي.

وبحسب المصادر، فإن أفراد الجيش وقوات الأمن الخاصة في إحدى النقاط التابعة لجبهة قانية لاحظوا ارتباكاً لدى السائق، وحسب خبرتهم العالية وحسهم الأمني لاحظوا أن هناك اشتباهاً في ديكور صندوق السيارة الخلفي وبه بعض الانتفاخات قاموا بمحاولة فتح الديكور البلاستيكي؛ إلا أن سائق السيارة لاذ بالفرار، وتمت مطاردتهم من قبل الأفراد، وبعد محاصرتهم قاموا بإطلاق الرصاص الحي على أفراد الجيش والأمن، وتم إلقاء القبض عليهم وتفتيش السيارة ووجدوا أنها تحمل عشرات من الأكياس المخدرة والعديد من "قوارير" الخمر.

وتقول المعلومات "أثناء تفتيش السيارة قامت المليشيات الحوثية بإرسال 3 طائرات "بدون طيار" للمراقبة، كما استهدفت المكان التي تتواجد بها السيارة بالعديد من قذائف الهاون لمحاولة هروب المجرمين؛ ولكن أفراد الجيش والأمن كانوا لهم بالمرصاد، وتم التصدي للطيران بالعيارات الثقيلة والمتوسطة، وبعد القبض على المجرمين تم إرسالهم مع الممنوعات إلى محافظة مأرب لتأخذ العدالة مجراها".

يذكر أن المليشيات تقوم بالمتاجرة بالمخدرات والخمور لتكسب أموالا باهظة.