الصفحة الرئيسية » الواجهة » فيديو - العميد طارق صالح يشيد ببطولات حيس والتحيتا والخوخة في تحرير تهامة

فيديو - العميد طارق صالح يشيد ببطولات حيس والتحيتا والخوخة في تحرير تهامة

05:35 2019/08/12

الحديدة - خبر للانباء:
أشاد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي ببطولات حيس والتحيتا وبدور الخوخة في جبهات تحرير تهامة.
 
وخلال استقباله لوجهاء وأعيان وقيادات مديريات تهامة لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،اليوم الاثنين 12 أغسطس 2019م، رحب العميد طارق صالح بأبناء المديريات الثلاث، وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الأوضاع في المديريات والوضع على الساحة الوطنية.
 
العميد طارق وفي كلمته طالب الجميع بالتركيز على مواجهة الحوثي الذي بسيطرته على عاصمة الدولة يعتبر هو المشكلة الرئيسية التي تعيق أي حلول لأي مشكلة في اليمن.
 
وقال: "بدون محاربة الحوثي لا قيمة لأي حلول ولا لأي سلطة”، مطالبا الجميع بالمشاركة كلا بما يستطيع، في التوعية والمحاضرة وبالسلاح والجندية، فالحوثي آلة قتل للموالين له والخصوم، لا يهمه كم قتل من أفراده أو من الناس، ولابد أن يحتشد الجميع لاستعادة الدولة التي نهبت بقوة السلاح وبالتشتت.
 
وشدد على أن جبهات الساحل تجمع كل اليمنيين، وأضاف "لا نريد أن تؤثر عليها صراعات حزبية أو مناطقية في أي مكان من اليمن، وواجبنا أن نتعاون مع أبناء تهامة لتحرير الحديدة وهم سينطلقون معنا إلى صنعاء عاصمة الجمهورية، مؤكداً أن معركة استعادة صنعاء توحد ليس فقط اليمنيين بل والمنطقة بكلها".
 
وحث العميد طارق صالح أهالي مديريات تهامة بالالتفاف حول القيادات، ودعم الجيش من جهة والمجالس المحلية من جهة ثانية، وقال: "المجالس المحلية معنية باستعادة العلاقة بالناس وخدمتهم، والمقامة مهمتها استكمال معركتها الوطنية، وأضاف: "وعلينا جميعا أن نتعاون على توفير ما يمكن من خدمات للمواطنين بدعم الأشقاء في التحالف".
 
هذا وناقش اللقاء التحديات التي تواجه حيس والتحيتا، حيث يتعرض مواطنو المديريتين للقصف اليومي من هاونات الحوثي وقناصاته بالإضافة إلى مناقشة جملة من القضايا المرتبطة بتخفيف معاناة المواطنين في مديريات الساحل وحمايتهم من اعتداءات مليشيات الحوثي الكهنوتية.