الصفحة الرئيسية » محليات » الهلال الإماراتي يدشن حملة النظافة الشاملة بمدينة الخوخة

الهلال الإماراتي يدشن حملة النظافة الشاملة بمدينة الخوخة

09:14 2019/11/23

الحديدة - خبر للأنباء:

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، السبت، بحضور السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية، حملة النظافة الشاملة في مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وتستهدف الحملة رفع أكوام القمامة المكدسة في الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية داخل المدينة -مركز مديرية الخوخة- تزامناً مع حملة مكافحة الأوبئة، والتي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع الأسبوع الماضي لإنقاذ حياة آلاف المواطنين المصابين بحمى الضنك.

وتأتي حملة النظافة بمدينة الخوخة الساحلية ضمن المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات الهادفة لتطبيع الحياة في المديريات المحررة بالساحل الغربي، وتلبية لنداء استغاثة من الجهات المختصة والمواطنين.

وقال ممثلا السلطة المحلية عضوا المجلس المحلي سليمان ناصر وسالم عليان، أثناء التدشين، إنهما وجها نداء استغاثة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعد أن تفاقمت مشكلة تكدس القمامة في الشوارع والأحياء السكنية وتسببت في انتشار الأوبئة داخل المدينة.

وأضافا إن هيئة الهلال سارعت مشكورة ككل مرة بتلبية النداء وأطلقت حملة النظافة.

ونقلا عن السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية جزيل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية، مؤكدين أن دعمها السخي والمتواصل لمختلف القطاعات حقق نجاحات ملموسة في تطبيع الحياة بالمديرية وكافة مديريات الساحل الغربي.

وفي السياق عبر مواطنون عن سعادتهم، مؤكدين أهمية هذه الحملة وأنها جاءت في وقتها المناسب.