الصفحة الرئيسية » الواجهة » أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة العلامة مكرم

أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة العلامة مكرم

12:45 2019/05/11

الحديدة - خبر للأنباء:

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ مروان عبد الرحمن مكرم وإخوانه وآل مكرم، في محافظة الحديدة، وأبناء الشعب اليمني كافة، في وفاة الشيخ العلامة عبد الرحمن عبد الله محمد مكرم، إمام وخطيب الجامع الكبير بالحديدة، عضو جمعية علماء اليمن، الذي وافاه الأجل إثر مرض عُضال، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الدين والوطن.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ودوره في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال انتهاجه الوسطية والاعتدال، ونشر قيم التسامح والإخاء والمحبة بين أبناء المجتمع اليمني الواحد، وإعلاء كلمة الحق.

لافتاً إلى دور الفقيد عبد الرحمن مكرم من خلال ترؤسه لجنة الأهلّة على مدى عقود، حيث كان أهلاً للمسؤولية، بشهادة كل من عرفه، مؤكداً أن الوطن خسر برحيله واحداً من علمائه الأجلاء الصادقين، والذي يُعد رحيله أيضاً خسارة للأمة العربية والإسلامية.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، في برقيته، عن عميق الحزن وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل العلامة عبد الرحمن مكرم، بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..